إليك طريقة سريعة للحصول على المزيد من الإعجابات على صفحتك على الفيسبوك l Alwaysviral

إليك طريقة سريعة للحصول على المزيد من الإعجابات على صفحتك على الفيسبوك l Alwaysviral

1. استهداف مجموعة من اهتمامات المستخدم.

بدلاً من استهداف أي شخص لديه

أي من الاهتمامات التي لاحظتها في حملتك ، يمكنك الآن استهداف هؤلاء المستخدمين الذين لديهم جميع الاهتمامات (على سبيل المثال ، تطبيق منطق AND

AND بدلاً من واحد أو واحد). باستخدام مدير إعلانات Facebook مثل AdEspresso ، حدد "كل هذه" بدلاً من "أي من هذه" بعد

إضافة قائمة قصيرة باهتمامات المستخدم (هنا ، قمنا باختبار Adidas و

Nike). في حين أن اختيار المنطق "OR" ("أي من هذه") أنتج جمهورًا يبلغ 17.8 مليونًا ، فإن منطق "AND" ("جميع هذه") قلل من حجم الجمهور إلى 5.2

مليون فقط. ومع ذلك ، فإن هذه الـ 5.2

مليون مجموعة أكثر تركيزًا بكثير. إضافة اهتمام آخر ، مثل "تشغيل" أو "سباحة" - أو اسم صفحة معينة على Facebook ، مثل "TCS

New York City Marathon"

يمكن أن يؤدي إلى تضييق المجال إلى أبعد من ذلك. يمكن أن يتيح لك استهداف مقطع

العرض التقاط جماهير متباينة بخلاف ذلك تشترك في الاهتمام المشترك ، مما يوسع من إمكانات الأشخاص الذين قد يعجبهم صفحتك. هنا ، على الرغم من أن كل من Nike و

Adidas هما شركتان عالميتان تقدمان ملابس رياضية ، إلا أن شركة Adidas مقرها في ألمانيا ، وقد حققت نجاحًا تاريخيًا أقل في أسواق الولايات المتحدة ، بينما كانت Nike

تهيمن على أمريكا الشمالية لبعض الوقت. يمكن أن يؤدي استهداف تقاطع هذين الاهتمامات إلى الحصول على ردود فعل من كل من الجمهور الأمريكي والأوروبي في حملتك ، مما يزيد من إعجابك بشكل عام.


2. Facebook Ads.

هذا هو الذي سيكلفك بعض المال. ولكنها أيضًا الطريقة التي ستجعلك من أكثر المعجبين استهدافًا. لقد حقق تطبيق Facebook خطوات هائلة في الآونة الأخيرة في تسهيل الأمر على الصفحات لوضع الإعلانات. أصبحت المشاركات التي يتم الترويج لها والقصص
 الدعائية بسرعة هي القاعدة عندما يتعلق الأمر بالإعلانات على Facebook.

لا يزال بإمكانك تشغيل الإعلانات التقليدية في العمود الموجود جهة اليمين لزيادة عدد عمليات إبداء الإعجاب ، ولكن بدأ الأشخاص
 يأخذون إشعارًا أقل من ذلك. من ناحية أخرى ، تظهر المشاركات التي تمت ترقيتها في "آخر الأخبار" وتبدو أكثر طبيعية. عند إجراء 
"مشاركة منشورة" ، تأكد من تحديد الخيار الذي يتيح لك استهداف أصدقاء معجبيك. هذه طريقة رائعة للحصول على مزيد من عمليات إبداء الإعجاب.من خلال استخدام هذا النوع من الإعلانات ، يتم ربط الأشخاص بأصدقائهم بصفحتك - وبالتالي بناء الثقة والمصداقية على الفور.

ولكن يجب عليك التأكد من أنك استهدفت مشاركتك قبل نشرها. وإلا فقد ينتهي بك الأمر مع إبداءات الإعجاب والتعليقات والمشاركات من 
الملفات الشخصية في
 جميع أنحاء العالم ويمكن أن تبدأ مشاركتك في الظهور في حالة مزعجة وغير مرغوب فيها. إننا نميل دائمًا إلى استهداف مشاركاتنا باستخدام تطبيق 
Post Planner قبل نشرها. نحن نستهدفهم في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية ، حتى عندما لا نشغل مشاركة منشورة ، لا نتعرض لهذه المشكلة.

كما تحدث جون لومر عن ميزة شاهدها على صفحاته
 والتي تجعله يضع إعلانًا على الفور بقصد واحد هو الحصول على إبداءات الإعجاب. لم أر هذه الميزة حتى الآن ، ولكن لا يمكنني الانتظار حتى يتم بثها.

3. رؤى الصفحة.

سأكون صادقا حقيقيا معك هنا ... أكره الأرقام وأنا لست رجل أرقام تحليلي. أرني مجموعة من الرسوم البيانية والرسوم البيانية والأشكال وأقوم بتزويجها ككائن يبلغ من العمر 7 سنوات في الكنيسة. لكني أعلم أن الاهتمام بإحصاءات صفحتك أمر حاسم لنجاحه.

لماذا ا؟ لأنه إذا كنت لا تعرف ما هو نشاط النشر الذي عمل أو لم يعمل على صفحتك ، فأنت ببساطة ترمي السهام معصوبة العينين وتأمل في ضرب اللوحة. صفحات Facebook ، مثل الإعلانات ، قد قطعت شوطا طويلا في الماضي عام. يمكنك الآن الانتقال عبر البريد للاطلاع على كيفية إجراء تلك المشاركة وما يعنيه ذلك لصفحتك.

هل كان تحديث النص البسيط أفضل من صورة؟ أو هل سيكون الفيديو أفضل؟ هل حصلت مشاركتك في الساعة 10 صباحًا على قدر من المشاركة مثل المشاركة في الساعة 8 مساءً؟ كل ذلك يمكن العثور عليه في الإحصاءات.

[ملاحظة: إذا كنت ترغب في مشاهدة المزيد من الإحصاءات البسيطة والمباشرة حول مشاركاتك - على سبيل المثال ، "نسبة النقر" الأساسية ، ثم تحقق من ميزة مؤشرات مخطط الإعلانات). ومع ذلك ، قد أحذرك من عدم التحقق من صفحتك إحصاءات كل يوم.

بالنسبة لي ، مثل وزن نفسك كل يوم وتأمل في رؤية النتائج. في كثير من الأحيان يتذبذب وزنك وأنت تشعر بالإحباط. نفسه مع Insights.For لي 1-2 مرات في الشهر غير كافية. قد تفعل ذلك مرة واحدة في الأسبوع. في كلتا الحالتين لا تحدق بهم كل يوم كل يوم على أمل رؤية نتائج مختلفة. أعرف أنك تسأل "سكوت ، كيف يمكن لي أن أحصل على المزيد من الإعجابات؟"

سؤال جيد. ستحصل على المزيد من إبداءات الإعجاب لأن ذلك يعني أن لديك خطة وأن تكون لديك فكرة واضحة عن ما ينجح ولا ينجح في صفحتك. بعد كل شيء ، إذا لم يكن لديك تفاعل ، فلن تنمو صفحتك.

4. قم بنشر مقاطع الفيديو إلى صفحتك.

ما ينبغي أن أكتبه هنا هو تحميل مقاطع الفيديو إلى صفحتك. لا تنشر روابط إلى مقاطع فيديو YouTube فقط. إذا حمّلت الفيديو بدلاً من نشر رابط إليه ، فسيدمج Facebook زر "أعجبني" قليلاً في الزاوية العلوية اليسرى من الفيديو. يظهر زر "أعجبني" لأي شخص لم يعجبه صفحتك بعد!

إليك مثال على ذلك:

انظر "Like X Factor USA" في الزاوية العلوية اليسرى؟

وإليك كيفية عمله: يمكنك نشر فيديو على صفحتك (ملاحظة جانبية: تأكد من أنه الفيديو الخاص بك وليس شيئًا قمت بكشطته) ، ثم دعنا نقول أن أحد المعجبين باسم Billy يشاركه في مخططه الزمني. ثم يظهر الفيديو في آخر الأخبار من صديق بيلي سوزان ، الذي لم يعجبه صفحتك بعد. تقوم بالضغط على تشغيل الفيديو بينما يتم تمرير الماوس الخاص بها فوق الفيديو الذي يظهر به زر Like.

يمكن أن تعجب صفحتك مباشرة من الفيديو دون الذهاب إلى صفحتك!

5. تعليق على المدونات.

يترابط هذا التلميح مع التلميح رقم 5 بطرق معينة لأن العديد من المدونات تستخدم ملحق التعليقات على Facebook لمدونتها (التي أحبها وأوصي بها بشدة). كما يمكنك أن ترى أدناه ، عندما تقوم بالتعليق على مدونة باستخدام البرنامج المساعد للتعليقات على Facebook ، تظهر صفحة (حيث تعمل) مع رابط يعود إليها

يمكنك أيضًا تبديل صوتك إلى صفحتك والتعليق كصفحتك كما هو موضح أدناه. وهذا يمنحك فرصة أكبر أن ينقر شخص ما على صورتك أو رابط صفحتك ويزورها.إذا لم تستخدم المدونة المكوّن الإضافي لـ Facebook ، فهذا جيد أيضًا. يمكنك دائمًا الربط بصفحتك على Facebook في ملفك الشخصي على مكوّن التعليقات.

إذا أحب الأشخاص تعليقك ، فقد ينقروا على ملفك الشخصي للتحقق من المزيد من المعلومات. اربطه بصفحتك المعجبين ويمكنه أن يعطيك إعجابًا.

6. مثل مربع على موقعك / بلوق.

هذا واحد مستقيم للأمام - وسأراهن أن معظمكم يفعل ذلك بالفعل. ولكن ما زلت أجد بعض المواقع تفتقر إلى هذه الميزة.إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب تحتاج إلى وضع مثل صندوق على موقع الويب الخاص بك. أنا لست من محبي وضع شعار Facebook على الأشخاص للنقر عليه ثم الانتقال إلى صفحتك. يتطلب الكثير من النقرات.

كما ترون في الصورة أدناه ، يمكن لشخص ما أن يعجبك صفحتك في المربع الجانبي على المدونة.هناك عدة مرات أذهب إلى المدونة ونرى هذا وانقر فوق Like بدون زيارة صفحته على Facebook. يمكنك الحصول على رمز التضمين من Facebook الإضافات. لا أوصي بتضمين المربع ببث النشاط لأنه يبدو غير طبيعي على موقعك. ضعه في العلبة مع بضعة صفوف من الوجوه وأنت جيد.

7. استخدم Facebook كصفحتك.

أضاف Facebook ميزة (قبل عامين تقريبًا) تسمح لك بتصفح Facebook والتعليق على مشاركات الصفحات الأخرى كصفحتك ، بدلاً من ملف التعريف الشخصي الخاص بك.عندما بدأ هذا لأول مرة ، بدأ الناس في استيعابه وكانوا ببساطة يرسلون رسائل غير مرغوب فيها صفحات أخرى. لا يضيف أي قيمة.

تُعد طريقة المشاهدة التي استخدمتها بنجاح هي عندما تعلق صفحة على مشاركة صفحة أخرى وتضيف قيمة إلى المحادثة. لا توجد روابط ، ولا توجد أية عروض للمبيعات ، فقط تفاعل. ضع في اعتبارك أنه بصفتك صفحة ، يمكنك فقط التعليق على صفحات أخرى ، وليس على الملفات الشخصية. ومرة ​​أخرى ، إذا قررت استخدام هذه الوظيفة ، فتأكد من إضافتك إلى المحادثة ، وليس فقط أضف الضوضاء.

8. إنشاء علامة تجارية لا تنسى.

يجب أن يكون وضع العلامة التجارية لنشاطك التجاري أولوية إذا كنت تريد حقاً جذب سوق Facebook. أنشئ علامة تجارية لا تنسى!

يمكنك القيام بذلك عن طريق توضيح هويتك وثقافتك وقيم شركتك. تأخذ علامة Facebook بعض الوقت في البناء ، لذا استمر في نشر الوعي بمنتجاتك وخدماتك! كلما أصبح الناس أكثر وعيًا بعلامتك التجارية - كلما كانت المشاركة أفضل.

 

 

انقر هنا لشراء 200 صفحة Facebook Facebook

اضغط هنا للتسجيل

انقر هنا لشراء 10000 Arab Facebook Page